www.ahmedmager.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
www.ahmedmager.com

الكنج

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

أحمد حسن: أنا كابتن مصر.. ولا أتطلع لـ«شارة» الأهلي

كاتب الموضوعرسالة
الكنج مجر
Admin
الكنج مجر

المساهمات : 324

أحمد حسن: أنا كابتن مصر.. ولا أتطلع لـ«شارة» الأهلي Empty
مُساهمةموضوع: أحمد حسن: أنا كابتن مصر.. ولا أتطلع لـ«شارة» الأهلي   أحمد حسن: أنا كابتن مصر.. ولا أتطلع لـ«شارة» الأهلي Emptyالثلاثاء أغسطس 12, 2008 2:50 am

أحمد حسن: أنا كابتن مصر.. ولا أتطلع لـ«شارة» الأهلي 22084622pv9

احمد حسن
في محاولة منه لوضع النقاط فوق الحروف فيما يتعلق بمسألة شارة الكابتن التي تردد أنه طالب بها، أكد أحمد حسن لاعب وسط الأهلي أنه مل كثيراً من كثرة ترديد هذا الكلام، وقال إنه يرفض الفكرة من حيث المبدأ، وأنه لم ولن يطلب الشارة من أحد، وحتي لو عرضت عليه فسوف يرفضها.

وأضاف: إن للفريق كابتن هو شادي محمد يليه أحمد السيد وحتي لو كان أصغر لاعب بالفريق هو الكابتن عليه فإن هذا الأمر لا يقلل من شأنه.

وقال: الحمد لله الناس كلها تعلم أنني كابتن المنتخب وشارة الكابتن شرف كبير لأي لاعب، ولفت إلي أنه جاء إلي الأهلي من أجل إضافة تاريخ جديد له مع النادي بعد مشوار حافل من الإنجازات في الاحتراف الخارجي.

وكان الكثير من اللغط قد أثير في الآونة الأخيرة بسبب ما تردد حول رغبة أحمد في نيل شارة الكابتن من شادي مستغلاً علاقته الطيبة مع المدير الفني مانويل جوزيه.

وتمني اللاعب التوفيق للجميع في المرحلة المقبلة، وقال رغم إشادة النقاد والجماهير الأهلاوية منذ انضمامه للقعلة الحمراء إلا أنني أسعي دائماً لتحقيق التفوق والحفاظ علي ما وصلت إليه من مستوي.

اللي خايف يروووووووووووووووووووووووح

أحمد حسن: أنا كابتن مصر.. ولا أتطلع لـ«شارة» الأهلي 89545861ll4xi2

الكنــــــــــــــــــــــج مجر
https://ahmedmager.ahlamontada.net

صفحة 1 من اصل 1